والنصب على مؤسسات التعاضد الاجتماعي يطيح بستة مستخدمين بينهم 3 نساء بمكناس

3 فبراير 2020آخر تحديث :
والنصب على مؤسسات التعاضد الاجتماعي يطيح بستة مستخدمين بينهم 3 نساء بمكناس
مهدي الشاوي:

 

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الأحد، ستة مستخدمين من بينهم ثلاث سيدات، للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله والنصب على مؤسسات التعاضد الاجتماعي وكالات التأمين على المرض.

وألقي القبض على المشتبه فيهم على خلفية تورطهم في تزوير توقيع وأختام طبيب يعمل بمركز استشفائي بمدينة مكناس، واستعمالها في تزوير ملفات طبية وإرسالها لمؤسسات الضمان الاجتماعي للتعويض عن مصاريف طبية وأدوية مكلفة، حيث تمكنوا من الاستفادة بشكل دوري من مبالغ مالية متحصلة من هذه العمليات الاحتيالية.

وقد تمت إحالة المشتبه فيهم الستة على العدالة بمجرد الانتهاء من إجراءات البحث التمهيدي المنجزة في هذه القضية، قبل أن تقرر النيابة العامة المختصة متابعة خمسة منهم في حالة اعتقال، ومتابعة شخص سادس في حالة سراح.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق