هكذا علقت الفنانة المغربية مريم حسين على الحكم بإبعادها من الإمارات بسبب “فضيحة جنسية” (فيديو)

27 يوليو 2019آخر تحديث :
أسماء الوادي///

 

علقت الفنانة مريم حسين على الاخبار المتداولة حول صدور حكم قضائي يقضي بسجنها مدة ثلاثة أشهر وترحيلها من الإمارات.

 

وظهرت مريم حسين في فيديو نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي قالت فيه “أول شي مبروك علي البراءة القضية الاولى التي كانت علي اللي رافعها علي الاخ صالح بسبب الفيديو المنسوب لي حق الخاتم”.

 

وتابعت مريم حسين “انا انسانة احترم قانون الدولة واحترم الاحكام التي تصدر علي واحترم كل شيء ولكن هذا حكم مبدئي وليس نهائي وان شاء الله نطلب الاستئناف شوي شوي”.

 

وختمت مريم حسين كلامها قائلة “إن الله يمهل ولا يهمل وما تنسى ان عندك عيال وانا عندي بنية”.

وكان الاعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان حسين الجسمي، قد أعلن عن صدور حكم لمصلحته في القضية التي رفعها ضدّ مريم حسين، وصدور قرار بسجنها مدة ثلاثة أشهر وترحيلها من الإمارات، وحيث قام بإعادة نشرة تغريدة محاميته التي أعلنت خبر براءته من التّهم الموجّهة إليه.

 

يشار إلى أن محامية الإعلامي صالح الجسمي، شقيق الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أكدت عبر حسابها الرسمي على موقع “تويتر”، أن محكمة جنح دبي أصدرت حكما ببراءة موكلها، مع معاقبة مريم حسين بالحبس 3 أشهر والإبعاد عن الدولة بتهمة هتك العرض بالرضا مع مغني راب أثناء احتفالات رأس السنة الميلادية.

https://www.youtube.com/watch?v=biYVwHh56UQ&feature=share

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق