هكذا أكرم المقاول الشاب الوجدي وفادة “الطاس”. أهدى فيلا للنادي وتكفل بمصاريف تنقل ومبيت طاقمه وخصص له احتفالا متميزا بعد التتويج التاريخي بكأس العرش

20 نوفمبر 2019آخر تحديث :
هكذا أكرم المقاول الشاب الوجدي وفادة “الطاس”. أهدى فيلا للنادي وتكفل بمصاريف تنقل ومبيت طاقمه وخصص له احتفالا متميزا بعد التتويج التاريخي بكأس العرش
مهدي الشاوي:
عبر هشام الصغير، الرئيس المدير العام لمجموعة عقار الشرق، عن رغبته المعهودة في إنجاح جميع التظاهرات التي تستقبلها وجدة عاصمة الشرق، فنية كانت أو رياضية أو ثقافية، حيث تكفل بمصاريف تنقل ومبيت طاقم فريق الاتحاد البيضاوي، المتوج بلقب كأس العرش، بأحد الفنادق الراقية بالمحطة السياحية بالسعيدية، طيلة فترة استعداده للمقابلة النهائية التي أجريت، أول أمس الاثنين، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة والتي انتهت بفوز مستحق ل “الطاس” مكنه من حمل لقب بطل كأس العرش لأول مرة في التاريخ الكروي لهذا النادي العريق.
هشام الصغير، ومباشرة بعد تتويج الفريق بالكأس الفضية للعرش على حساب حسنية أكادير من طرف صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، أقام مأدبة عشاء بإقامته على شرف الفريق وطاقمه، احتفالا بهذا الإنجاز التاريخي للفريق. ووفاءا منه بوعده، أهدى للفريق (Mini Villa) وهي المنتوج (Best Seller) لمجموعة عقار الشرق الذي يعرف نجاحا وإقبالا باهرا على الصعيد الوطني، تشجيعا لهم على تتويجهم المستحق، حيث عبر فريق الطاس عن شكره الخالص للهدية التي أهدوطاها بدوره للمكلف بأمتعة الفريق تضامنا وتعبيرا عن الروح الإجتماعية لمكونات الفريق.
وشهد هذا الحفل حضور فعاليات النادي البيضاوي، إلى جانب بعض اللاعبين السابقين والفنانين، على رأسهم أعضاء الفرقة الغنائية الشهيرة “ناس الغيوان” التي تعتبر رمزا من رموز ”الحي المحمدي” و التي أطربت الحضور خلال الحفل.
يذكر أن المقاول الشاب هشام الصغير كان منذ عدة سنوات وما يزال الدرع المفتوح للعديد من النوادي والفرق و التظاهرات الرياضية، كان آخرها دعم فريق المولودة الوجدية بمنحة 500 مليون سنتيم من مجلس عمالة وجدة أنكاد الذي يترأسه، و بمبلغ 400 مليون سنتيم من شركته عقار الشرق الشركة المواطنة، كما خصص دعما بقيمة 100 مليون سنتيم لفريق المولودية الوجدية لكرة اليد، و25 مليون لفريق الريكبي بني درار.
المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق