هذه قصة فيديو الاعتداء بالسلاح الأبيض على صاحب مقهى بالبيضاء

9 سبتمبر 2019آخر تحديث :
هذه قصة فيديو الاعتداء بالسلاح الأبيض على صاحب مقهى بالبيضاء
مهدي الشاوي///

 

توصلت “آش 24” إلى كشف بعض التفاصيل المتعلقة بالاعتداء الوحشي بالسلاح الأبيض الذي تعرض له شخص داخل مقهى في حي الفرح بالدار البيضاء، والذي تحول إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو يوثق للحادثة، في الساعات القليلة الماضية.

 

وتشير المعطيات المتوفرة من مصدر مطلع إلى أن هذا الفعل الإجرامي، الذي استهدف صاحب المقهى، يعود تاريخه إلى 3 شتنبر الجاري، مشيرا إلى أن الأبحاث الأولية أظهرت أن مرتكبه المفترض، المزداد سنة 1961، أقدم على الاعتداء على الضحية بسكين بسبب وجود خلاف حول سوء الجوار، وهو ما ينتظر أن تؤكده التحقيقات المنجزة في القضية لإيقاف المشتبه فيه، الذي ما زال في حالة فرار.

 

وكان الفيديو انتشر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وأثار موجة من تعليقات رواده بعد اطلاعهم على مشاهده الصادمة.

المصدر (ىش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق