هذا ما قرره الحموشي في حق شرطي ضبط متلبسا بالتحرش جنسيا بسائقة سيارة بالرباط

24 سبتمبر 2020آخر تحديث :
هذا ما قرره الحموشي في حق شرطي ضبط متلبسا بالتحرش جنسيا بسائقة سيارة بالرباط
مهدي الشاوي:

 

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الخميس، عن إصدار قرارا يقضي بالتوقيف المؤقت عن العمل في حق موظف أمن، برتبة مقدم شرطة، يعمل بالفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة الرباط، في انتظار عرضه على أنظار المجلس التأديبي بعد انتهاء المسطرة القضائية الجارية حاليا في مواجهته.
وكانت مصالح الأمن الوطني بمدينة الرباط قد ضبطت الشرطي المخالف في إطار عملية مراقبة مهنية، وهو في حالة تلبس بتوقيف سائقة سيارة وتعريضها للابتزاز والتحرش الجنسي بعد مطالبتها بتمكينه من رقم هاتفها المحمول.
وتعاطت مصالح المديرية العامة للأمن الوطني بالجدية والحزم اللازمين مع هذه المخالفات المهنية والأفعال الإجرامية المرتكبة، حيث تم إخضاع الشرطي المذكور لتدبير الحراسة النظرية مع توقيفه مؤقتا عن العمل.
وقد عهد بالبحث التمهيدي في هذه القضية للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالرباط تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد جميع الأفعال الإجرامية والمخالفات المنسوبة لموظف الشرطة المتورط في هذه القضية.
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق