هذا ما قالته أصالة عن عودة عزيزة جلال للغناء

28 ديسمبر 2019آخر تحديث :
هذا ما قالته أصالة عن عودة عزيزة جلال للغناء
آش24///

أشادت الفنانة أصالة بعودة الفنانة عزيزة جلال إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل، مؤكدة أنها أدائها كان طيبا خاصة وأنها المرة الأولى التى تغنى فيها بعد غياب سنين فضلا عن طيبتها وحلاوة طبعها.

وقالت الفنانة أصالة عبر حسابها على (تويتر ) «عودة السيدة عزيزه جلال فيها الكثير من المشاعر الطيبه آخرها أدائها كيف كان، فهذه هي المرة الأولى التي تغني فيها، بعد انقطاع سنين، وهذا ليس أمرا سهل، لقد عرفتها عن قرب وسحرتني بطيبتها وحلاوة طبعها ، وأنا من أوائل المشجعين لعودتها، والقادم بلا شك أجمل».

وفى أول ظهور لها عقب توقفها لمدة تجاوزت 34 عاما، شاركت المطربة المغربية عزيزة جلال أول حفل لها، اليوم، فى مهرجان طنطورة السعودى، على مسرح مرايا، وسبق أن حققت العديد من النجاحات وكانت أول أغنية قدمتها هى أغنية (نتقابل سوا) مع سيد مكاوى، ثم تبناها فنيا الملحن محمد الموجى والشاعر عبد الوهاب محمد تبنياها فنيا وقدماها بشكل جيد للجمهور فى مصر، وقدمت معهما أغنية “الحب لعبة”، قدمت أغنية “من حقك تعاتبني».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق