هذا ما أكدته وزارة الصحة حول الجرعة الثالثة من اللقاح بالنسبة للمصابين ب (كوفيد ـ19)

6 نوفمبر 2021آخر تحديث :
هذا ما أكدته وزارة الصحة حول الجرعة الثالثة من اللقاح بالنسبة للمصابين ب (كوفيد ـ19)

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية أن تلقي الجرعة الثالثة من اللقاح المضاد لفيروس (كورونا) المستجد بالنسبة للأشخاص المصابين، سواء الذين تظهر أو لا تظهر عليهم أعراض، سيكون بطريقة مغايرة.

وأكدت الوزارة، في بيان لها، على ضرورة احترام مدة 4 أسابيع من ظهور الأعراض وتعافي المصاب، ومرور ستة أشهر أو أكثر على تلقي الجرعة الثانية، ليصبح بالإمكان تلقي الجرعة الثالثة.

أما بخصوص الأشخاص الذين لا تظهر عليهم أعراض، فقد دعت الوزارة إلى احترام مدة 4 أسابيع ابتداء من تاريخ نتيجة فحص (PCR) الإيجابي قبل تلقي الجرعة الثالثة.

وأضافت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية أن الاستفادة من لقاح الإنفلونزا الموسمية متاح وبدون أي شرط أو قيد، مشيرة إلى أن هذا اللقاح ليس له أي علاقة أو مدة فاصلة بينه وبين اللقاح المضاد لـ (كوفيدـ19).

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق