هذا رد فعل الترجي التونسي على قرار «الطاس»

1 أغسطس 2019آخر تحديث :
هذا رد فعل الترجي التونسي على قرار «الطاس»
سعيد الراجي:

 

أصدر نادي الترجي التونسي، عشية اليوم الأربعاء، بيانا بعد قرار المحكمة الرياضية لكرة القدم “الطاس” إعادة ملف نهائي عصبة الأبطال بين الوداد الرياضي والترجي التونسي، إلى اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم للحسم في النزاع القائم بين الفريقين.

 

وجاء في البيان «إن قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلغاء قرار المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم القاضي بإعادة مباراة الدور النهائي إياب لكأس رابطة الأبطال الإفريقية بين الترجي الرياضي التونسي والوداد البيضاوي يعني عودة الأمور إلى ما قبل هذا القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي في العاصمة الفرنسية باريس، وهو أن الترجي الرياضي التونسي بطل إفريقيا لسنة 2019».

 

وكانت «الطاس» رفضت الحسم في القضية، مكتفية باعتبار اتخاذ قرار إعادة المباراة بين الفريقين من قبل المكتب التنفيذي للكاف ملغيا، على اعتبار أنه ليس الجهة المخول لها اتخاذ مثل هذه القرارات.

 

وأبقت محكمة التحكيم على اللقب القاري والميداليات لدى الفريق التونسي، في انتظار حسم النزاع من قبل اللجان المختصة بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق