هذا رد الفرنسي رونار على المطالبين برحيله عن الأسود

13 يوليو 2019آخر تحديث :
هذا رد الفرنسي رونار على المطالبين برحيله عن الأسود
سعيد الراجي///

 

في أول خروج إعلامي بعد نكسة “الكان”، رد هيرفي رونار، مدرب المنتخب الوطني، على المطالبين برحيله بتأكيد تشبثه بالبقاء على رأس العارضة الفنية لأسود الأطلس إلى حين انتهاء تعقده الممتد إلى 2022، إلا إذا كان لجامعة الكرة المغربية رأي آخر.

 

قال الثعلب الفرنسي، في تصريح ل “أنز ليون” الهولندية، “عدم استمراري في تدريب المنتخب المغربي سيكون في حالة ما قررت الجامعة فسخ عقدها معه قبل تاريخ انتهائه المحدد بعد مونديال 2022”.

 

وأشار إلى أنه سيلتزم بعقده مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأن “جميع الأخبار التي تؤكد أنني سأقدم استقالتي مجرد إشاعات”.

 

يشار إلى أن المنتخب الوطني غادر العرس الإفريقي من دور ال 16، بعد حسم نظيره البنيني المتواضع ضربات الترجيح لصالحه، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف لمثله.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق