هذا جديد مقتل شاب وفتاة برصاص مفتش شرطة ممتاز بالبيضاء

12 يوليو 2019آخر تحديث :
هذا جديد مقتل شاب وفتاة برصاص مفتش شرطة ممتاز بالبيضاء
عبد الصمد فزازي

عبد الصمد فزازي

كشف مصدر مطلع، لـ “آش24″، أن مفتش الشرطة الممتاز، الذي أوقف للاشتباه في قضية مقتل شاب وفتة برصاص من مسده الوظيفي، أودع، أمس الخميس، سجن عكاشة بالدار البيضاء، بأمر من قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف، الذي أحيل عليه، بعدما أنهت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء، البحث معه فيما نسب إليه.

 

وذكر المصدر أن المعني بالأمر توبع بتهم “القتل العمد واستعمال الضغط والمناورة والتحايل وحمل الغير على الإدلاء بتصريحات كاذبة”.

 

كما أوضح المصدر إلى أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية أحالت، في اليوم نفسه، على وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية المشتبه فيهم الستة، الذين أوقفوا على خلفية البحث المنجز في القضية، بعدما تبين الأبحاث مشاركتهم بشكل مباشر في هذه الواقعة، أو لتورطهم في تضليل العدالة وإهانة الضابطة القضائية من خلال الإدلاء بمعطيات كاذبة حول ملابساته، ويتعلق الأمر بفتاتين وشاب شارك في العراك، وآخر دفع الضحية أرضا، إلى جانب شخصين أدليا بشهادات مضللة.

 

وكان الشرطي، الذي يعمل بمنطقة آنفا، أوقف، الثلاثاء، الماضي، بموقف سيارات بكابونيكرو، إثر تنسيق أمني بشن شرطة تطوان ومصالح ولاية أمن الدار البيضاء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق