نشرة خاصة للأرصاد الجوية. رياح قوي وأمطار طيلة هذه الفترة

7 فبراير 2021آخر تحديث :
نشرة خاصة للأرصاد الجوية. رياح قوي وأمطار طيلة هذه الفترة

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرة خاصة لها من المستوى البرتقالي، أن رياحا قوية مرتقبة ستهم، ابتداء من اليوم الأحد وإلى غاية يوم الثلاثاء المقبل، عددا من أقاليم المملكة.

وذكرت أن هذه الرياح القوية (من 75 إلى 90 كلم/س) يرتقب أن تهم، اليوم الأحد، من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الساعة العاشرة ليلا، عمالات وأقاليم بولمان، وشفشاون، وفكيك، وكرسيف، وإفران، وجرادة، وميدلت، والناظور، ووجدة-أنكاد، وتازة، وتطوان وتاوريرت.

وأضافت أن رياحا قوية ستهم، أيضا، من يوم غد الاثنين إلى بعد غد الثلاثاء، عمالات وأقاليم طنجة-أصيلة، والفحص-أنجرة، وتطوان، والمضيق-الفنيدق، وشفشاون، والحسيمة، والناظور، وبركان، ووجدة-أنكاد، وتاوريرت، وتازة وتاونات.

وتوقعت أن تكون هذه الرياح مصحوبة بغبار على مستوى الجهة الشرقية.

وأشارت إلى أن بعض الأمطار، المعتدلة إلى نسبيا قوية، ستهم، صباح يوم غد الاثنين، من الساعة السادسة صباحا إلى الواحدة بعد الزوال، أقاليم طنجة، وأصيلة، والفحص-أنجرة، والعرائش وشفشاون.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق