نشرة خاصة. زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية مرتقبة بعدد من مناطق المملكة

16 ديسمبر 2020آخر تحديث :
نشرة خاصة. زخات رعدية قوية وتساقطات ثلجية مرتقبة بعدد من مناطق المملكة
آش24///

 

كشفت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الأربعاء، أن زخات رعدية محليا قوية أو معتدلة ستشهدها عدد من أقاليم المملكة، اليوم وغدا.

 

وأشارت المديرية في نشرة خاصة من المستوى البرلتقالي، إلى أن زخات رعدية معتدلة أقاليم بني ملال، برشيد، الدار البيضاء، الجديدة، الصويرة، فحص أنجرة، القنيطرة، العرائش، مديونة، المحمدية، النواصر، الرباط، آسفي، سلا، سيدي بنور، تمارة، الصخيرات، وطنجة أصيلة. وذلك من الساعة الثالثة بعد زوال اليوم الأربعاء، إلى الساعة الحادية عشرة ليلا.

 

ويوم غد الخميس، ستطال زخات قوية  أقاليم بولمان والراشيدية، وفيكيك، وكرسيف، وتاوريرت، وذلك انطلاقا من منتصف الليلة، إلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم غد الخميس.

 

كما ستهم هذه الزخات المحلية المعتدلة إلى قوية يوم غد الخميس أقاليم بركان ووجدة أنكاد.

 

كما يحتمل أن تكون الزخات الرعدية مصحوبة بتساقط البرد، وينتظر تساقط ثلوج معتدلة من 15 إلى 30 سنتميمر، في المرتفعات فوق 1800 متر مساء اليوم ويوم غد الخميس، بأقاليم الحوز أزيلال، بني ملال، بولمان، إفران، خنيفرة، وميدلت.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق