نشرة خاصة. أمطار محليا قوية وتساقطات ثلجية من الأربعاء إلى الجمعة بالعديد من أقاليم المملكة

4 ديسمبر 2019آخر تحديث :
نشرة خاصة. أمطار محليا قوية وتساقطات ثلجية من الأربعاء إلى الجمعة بالعديد من أقاليم المملكة
آش24///

 

 

أفادت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن أمطارا محليا قوية وأمطارا رعدية وتساقطات ثلجية، من المستوى البرتقالي، يرتقب أن تهم عددا من عمالات وأقاليم المملكة، ابتداء من الأربعاء وإلى غاية يوم الجمعة.

 

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة، اليومالأربعاء، أن أمطارا محليا قوية من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 40 ملم) ستهم أقاليم وزان وشفشاون وتاونات والقنيطرة والعرائش ابتداء من الثانية بعد ظهر اليوم الأربعاء إلى غاية منتصف الليل.

 

وأضافت المديرية، أن أمطارا رعدية محليا قوية، من المستوى البرتقالي، (من 20 إلى 30 ملم) ستهم أقاليم تزنيت وسيدي إفني وشتوكة آيت باها ابتداء من الثانية عشرة من ظهر غد الخميس إلى غاية السابعة من مساء اليوم ذاته.

 

كما ستهم أمطار رعدية محليا معتدلة إقليمي كلميم وطانطان من الثامنة صباحا إلى غاية الساعة الرابعة بعد الظهر.

 

من جهة أخرى، أفاد المصدر ذاته، أن تساقطات ثلجية (ابتداء من 1700 متر)، من المستوى البرتقالي، يتوقع أن تهم كل من أقاليم الحوز وميدلت وتنغير وورزازات ابتداء من الثامنة من مساء غد الخميس إلى غاية منتصف ليل بغد غد الجمعة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق