نشرة إنذارية بهذه المناطق من المملكة

7 سبتمبر 2019آخر تحديث :
عبد الصمد فزازي

خرجت مديرية الأرصاد الجوية الوطنية  بنشرة خاصة جديدة مفادها أنه يرتقب تسجيل زخات رعدية قوية مصحوبة بالبرد، من المستوى البرتقالي، اليوم السبت من الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية منتصف الليل، وذلك بعدد من أقاليم المملكة.و تهم هذه الزخات بحسب المديرية ،أقاليم الحوز والحسيمة وأزيلال، وبني ملال وبولمان وشفشاون وشيشاوة، والحاجب وقلعة السراغنة والرشيدية، وفاس وفجيج والفقيه بنصالح وجرسيف، وإفران والخميسات وخنيفرة، وخريبكة ومراكش ومكناس، وميدلت ومولاي يعقوب وورزازات، ووزان والرحامنة وصفرو، وسطات وسيدي قاسم وسيدي سليمان، وتاونات وتازة وتنغير.كما، أن زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبرد، من المستوى الأحمر، ستهم يوم غد الأحد من منتصف الليل إلى غاية السادسة مساء كلا من إقاليم الحسيمة وشفشاون والدريوش، والناظور وتطوان، .

كما ستهم زخات رعدية قوية جدا مصحوبة بالبرد، من المستوى البرتقالي، كلا من أقاليم بركان وبولمان والفحص-أنجرة، وجرسيف وجرادة والمضيق-الفنيدق، ووزان ووجدة-أنكاد، وتاونات وتاوريرت وتازة.

المصدر (و.م.ع)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق