نادي سعودي يجر دوليا مغربيا إلى «الطاس»

6 مايو 2020آخر تحديث :
نادي سعودي يجر دوليا مغربيا إلى «الطاس»
آش سبور///

قرر نادي اتحاد جدة السعودي تقديم شكوى رسمية ضد اللاعب مروان دا كوستا فى المحكمة الرياضية «الطاس».

وكان الدولي المغربي غادر، فى دجنبر الماضى، بعد فسخ عقده مع الاتحاد من طرف واحد لعدم استلامه مستحقاته السابقة والتى تشمل مميزات أخرى إضافة لمقدم العقد.

وألزمت لجنة فض المنازعات فى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، منذ أيام قليلة، نادى اتحاد جدة بدفع 3 ملايين أورو لدا كوستا، خلال 45 يوما، وفى حال لم يتم سداد المبلغ خلال تلك المدة سيتم منعه من التسجيل لثلاث فترات مقبلة.

وذكرت صحيفة «الاقتصادية» السعودية أن إدارة الاتحاد السعودى تجهز ملفا متكاملا ضد اللاعب المغربي، يتضمن تصريحاته فى جميع وسائل التواصل الاجتماعى وخلافاته مع المدربين وسفره المتكرر للخارج ورفضه العلاج فى جدة، والامتيازات التى حصل عليها خارج عقده، وطريقة معاملته مع زملائه وذلك من أجل تقديمه إلى المحكمة.

وتسعى إدارة الاتحاد السعودى للضغط على دا كوستا من أجل التوصل إلى اتفاق بتخفيض المبلغ الذى يطالب به ومن ثم جدولته إلى دفعات لتسوية القضية التي أصدر فيها «فيفا» حكمه لصالح دا كوستا.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق