مولودية وجدة يغلب الحكمة في تعامله مع فرض «الويكلو» في ديربي الشرق. تقبل القرار تجنبا لدفع المدينة فاتورة شغب باهظة

23 نوفمبر 2019آخر تحديث :
مولودية وجدة يغلب الحكمة في تعامله مع فرض «الويكلو» في ديربي الشرق. تقبل القرار تجنبا لدفع المدينة فاتورة شغب باهظة
سعيد الراجي:

تفهم المكتب المسير لنادي مولودية وجدة فرض «الويكلو» على ديربي الشرق الذي سيجمعه، غدا السبت، بنهضة بركان على أرضية الملعب الشرفي لوجدة، بإعلانه خوض المواجهة بدون جمهور، وهو ما أملته «اعتبارات أمنية».

وجاء ذلك في بلاغ أصدره المكتب، والذي جاء فيه «بعد توصل النادي، مساء أول أمس الخميس، بقرار السلطات المحلية بإجراء المبارة ضد نهضة بركان بدون جمهور لدواع أمنية، نجد أنفسنا ملزمين بتقبل هذا الإجراء الذي سيحرم محبي ومشجعي الفريق من متابعة الديري الذي طالما انتظروه لدعم ناديهم، وللإبانة على المخالق العالية التي يتحلون بها، ولتأكيد أواصر الأخوة والمحبة بين جماهير وجدة وبركان، بصفة خاصة، وللجماهير الرياضية بصفة عامة».

وأضاف البلاغ، الذي توصلت «آش 24» بنسخة منه، «أملنا في المكتب المسير أن لا تتكرر مثل هذه القرارات التي لا تخدم لا مصلحة الرياضة الوطنية، ولا مصلحة الفريق، ولا مصلحة المحبين والمشجعين».

ويأتي ارتكان مسؤولي المولودية إلى الحكمة في التعامل مع هذا القرار تجنبا دفع المدينة فاتورة خسائر مادية وبشرية ثقيلة في حالة تشبثهم بخوض المباراة في حضور جماهير الفريقين، وهو ما سبق أن عاشته عاصمة الشرق في الديربي السابق الذي تحولت أرضية الملعب ومدرجاته وحتى محيطه إلى ساحة حرب دموية سالت فيها دماء عدد من أفراد القوات الأمنية بفعل اندلاع أعمال شغب خطيرة.

المصدر (اش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق