ملتقى اقتصادي سعودي مغربي في الرياض

20 يناير 2024آخر تحديث :
ملتقى اقتصادي سعودي مغربي في الرياض
(آش24):

ينظم الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالتعاون مع اتحاد الغرف السعودية، غدا الأحد، زيارة وفد أعمال مغربي للعاصمة السعودية الرياض يضم أكثر من 100 شركة مغربية تمثل 15 قطاعا اقتصاديا.
وتهدف هذه الزيارة إلى بحث فرص الشراكة التجارية والاستثمارية بين المغرب والسعودية وعقد فعاليات اقتصادية بمشاركة ممثلي القطاع الخاص والعام من البلدين.

وتتضمن أجندة زيارة الوفد غدا عقد الملتقي الاقتصادي السعودي المغربي بمقر اتحاد الغرف السعودية والذي سيسلط الضوء على بيئة وفرص الاستثمار في البلدين ودور صناديق وجهات التمويل، فضلا عن عقد اجتماع مجلس الأعمال السعودي المغربي المشترك ولقاءات ثنائية بين ممثلي الشركات السعودية والمغربية لبحث فرص التعاون والشراكة والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة.

وسيعقد الوفد بعد غد الاثنين لقاء الأعمال السعودي المغربي ولقاء الشركات بمقر غرفة الرياض، إلى جانب زيارة عدد من الجهات والهيئات الحكومية والخاصة ذات الصلة.

كما سيجري رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب شكيب لعلج مباحثات مع رئيس اتحاد الغرف السعودية حسن معجب الحويزي.

وتهدف زيارة البعثة التجارية المغربية إلى استكشاف فرص الاستثمار المتاحة بين الشركات المغربية والسعودية في مختلف القطاعات، بما في ذلك الزراعة، والصناعة، والمالية، والطاقة المتجددة، والعقارات، والبناء والخدمات، والصحة، والتكنولوجيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق