مفاجأة. لاعب أيندهوفن الهولندي إحاتارين يصدم جامعة الكرة المغربية بهذه الخطوة

20 أغسطس 2019آخر تحديث :
مفاجأة. لاعب أيندهوفن الهولندي إحاتارين يصدم جامعة الكرة المغربية بهذه الخطوة
سعيد الراجي:

وضع المدير الفني للمنتخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، اللاعب المتحدر من أصل مغربي محمد إحاتارين، نجم أيندهوفن الهولندي، ضمن قائمة تضم 46 لاعبا يسعى للاعتماد عليها خلال معسكر تدريبي بالرباط، خلال شهر شتنبر المقبل، حيث يواجه أسود الأطلس وديا في 6 و10 من الشهر ذاته منتخبي بوركينا فاسو والنيجر.

لكن بعد أيام من كشف اللائحة، أعلنت الحف الهولندية عن مفاجأة مفادها أن المسؤولين المغاربة اتصلوا باللاعب إحاتارين لتجهيز ملفه ليكون قانونيا لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قصد الانضمام للأسود، غير أن اللاعب طلب مهلة من أجل التفكير قبل حسم حمل ألوان المنتخب المغربي أو الهولندي بصفة رسمية ونهائية، عكس مواطنه نبيل التويزي، لاعب مانشستر سيتي، الذي أظهر رغبة كبيرة في حضور المعسكر المقبل للمنتخب المغربي، ليكتشف أجواء المنتخب الوطني الأول.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق