مغربية تبكي حماقي في «ذو فويس».. وتهز مشاعر سمير سعيد وعلامة (فيديو)

6 أكتوبر 2019آخر تحديث :
أسماء الوادي:

حفلت الحلقة الـ3 من الموسم الـ5 لبرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس”، الذي يعرض على شاشة «إم. بي. سي”، بالأحداث المؤثرة التي حركت مشاعر أعضاء لجنة التحكيم والجمهور.

أبرز هذه الأحداث كانت وراءه المتسابقة المغربية وئام رضوان، التي عندما ظهرت على المسرح في نهاية الحلقة، وهي تجلس على كرسي متحرك، لمست مشاعر أعضاء لجنة التحكيم والجمهور، حيث ذهب حماقي إلى المسرح وجلس على الأرض بجانبها وقبل يدها وبكى متأثرا بالمشهد، واختارته المتسابقة لتكون ضمن فريقه.

وكتب حماقي عبر حسابه علي موقع (انستغرام»، «وئام هزت مشاعرنا وأثرت فينا كلنا.. اتحدت كل الظروف بإحساسها والطاقة الإيجابية اللي نشرتها على المسرح وهي بتغني.. وإن شاء الله هنحقق حلمها مع بعض».

وتفاعلت الفنانة المغربية سميرة سعيد مع وئام رضوان، وكتبت عبر حسابها على (انستغرام» «من أكثر المواقف الرائعة التي مرت في حياتي أن أرى وئام رضوان تعطينا درسا في الحياة، تحية لك ولأمك الغالية، تستحق منا كل التقدير والحب».

وقال المطرب اللبناني راغب علامة عبر (انستغرام) أيضا «وئام رضوان تحدت الألم بالأمل، واستطاعت أن تزرع الورود في مسيرة حياتها، وأن تدخل قلوب الملايين بفضل عزيمتها وإرادتها وتصميمها على النجاح».

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق