مغربيان ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات ب “الكان”

22 يناير 2022آخر تحديث :
مغربيان ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات ب “الكان”

 

اختارت اللجنة الفنية بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم كلا من أشرف حكيمي وسفيان بوفال ضمن التشكيلة المثالية لدور المجموعات لكأس أمم إفريقيا المقامة في الكاميرون إلى غاية سادس فبراير القادم.

 

وتألق الدوليان المغربيان في المباريات الثلاث للأسود ضد غانا وجزر القمر والغابون، بعدما قادا المنتخب الوطني إلى تصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط ومواجهة مالاوي الثلاثاء القادم في ثمن النهائي.

 

وإلى جانب حكيمي لاعب، باريس سان جيرمان الفرنسي، وسفيان بوفال، مهاجم أونجيه الفرنسي، اختارت اللجنة الفنية بالكاف كلا من المصري محمد الشناوي، والنيجيري تروست ايكونغ، والمصري أحمد حجازي، والايفواري كونان، والمالي بيسوما، والغيني نابي كيتا، والغامبي موسى بارو، والنيجيري موزس، والكاميروني فينسنت أبو بكار.

المصدر (آش سبور 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق