مع بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم. الجامعة توقف 3 لاعبين

12 ديسمبر 2020آخر تحديث :
مع بداية البطولة الاحترافية لكرة القدم. الجامعة توقف 3 لاعبين
آش سبور///

 

قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم توقيف ياسين الرامي، لاعب فريق حسنية أكادير لـ3 مباريات واحدة منها موقوفة التنفيذ مع تغريمه مبلغ 3000 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بإتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

 

ما تقرر أيضا توقيف عبد العالي خنبوبي، لاعب حسنية أكادير لمباراتين نافذتين، مع تغريمه مبلغ 1000 درهما، بعد طرده في المباراة ذاتها، ويوسف أوكادي، لاعب فريق يوسفية برشيد، لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 53- 2 من مدونة التأديب.

 

وغرمت اللجنة التأديبية للجامعة، وف ما جاء في بلاغ لها، فريق حسنية أكادير مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب، وكذ فريق أولمبيك اسفي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق