مع بدء تخفيف قيود “كورونا”. معطم بمراكش يخرق التدابير الاحترازية.. والأمن يتدخل ويوقف 17 في حالة سكر علني بين

2 أكتوبر 2021آخر تحديث :
مع بدء تخفيف قيود “كورونا”. معطم بمراكش يخرق التدابير الاحترازية.. والأمن يتدخل ويوقف 17 في حالة سكر علني بين

 

مع دخول تخفيف قيود “كورونا” ساعاته الأولى، سجل خرق أحد المطاعم التدابير الاحترازية بالاشتغال خارج الوقت المسموح به قانونا.

حدث هذا في مراكش، حيث ذكر مصدر مطلع أن شرطة المنطقة الأمنية جليز، وبتوجيهات قيادية هدفها الأساسي تحقيق الردع في إطاره القانوني واحترام مقتضيات التقنين الجاري به العمل على مستوى الأماكن العمومية، وتحت إشراف رئاسة المنطقة الأمنية وقياداتها ورئيس الدائرة الاولى للشرطة جرت مداهمة المطعم المخالف بشارع مولاي الحسن، وبذلك جرى ضبط وإيقاف 17 شخصا في حالة سكر علني بين.

حسب نفس المصدر، وفي إطار تفعيلها الفوري للمساطر وبعد التنسيق مع النيابة العامة المشرفة على مجريات البحث، جرت إحالة اثنين من المستخدمين على الفرقة الحضرية للشرطة القضائية رفقة الأشخاص الثابت في حقهم حالة السكر القانونية قصد تعميق البحث، فيما تم تحرير محاضر في حق البقية من أجل خرق حالة الطوارئ الصحية.

المصدر (مهدي الشاوي):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق