معركة بالحجارة في “الطوارئ الصحية” تستنفر أمن البيضاء

18 يوليو 2020آخر تحديث :
معركة بالحجارة في “الطوارئ الصحية” تستنفر أمن البيضاء
مهدي الشاوي:

 

تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الجمعة، من إيقاف خمسة أشخاص محسوبين على مشجعي فريقين لكرة القدم، من بينهم قاصران، للاشتباه في تورطهم في تبادل العنف وإلحاق خسائر مادية بممتلكات الغير عن طريق الرشق بالحجارة.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت (18 يونيو 2020)، أن المشتبه بهم، الذين ينتمون إلى فصيلين متنافسين لمشجعي كرة القدم بمدينة الدار البيضاء، كانوا قد دخلوا في نزاع تطور إلى تبادلهم العنف والرشق بالحجارة بمنطقة خلاء كائنة بحي الرحمة، وهو ما تسبب في إصابة واحد منهم بجروح طفيفة بالرأس، وذلك قبل أن يسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن تحديد هوياتهم وتوقيفهم.

 

وقد جرى، حسب المصدر ذاته، الاحتفاظ بالمشتبه بهم القاصرين تحت تدبير المراقبة، فيما تم إيداع الراشدين تحت الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق