إيقاف فرنسيتين في قضية تهريب دولي للمخدرات بمطار مراكش

2 فبراير 2020آخر تحديث :
إيقاف فرنسيتين في قضية تهريب دولي للمخدرات بمطار مراكش
آش24///

تمكنت مصالح الأمن بمطار مراكش المنارة الدولي، صباح اليوم الأحد، من توقيف مواطنتين فرنسيتين من أصول مغربية تبلغان من العمر 21 و22 سنة، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للمخدرات.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه جرى توقيف المشتبه فيها الأولى بمدخل المحطة الجوية، فيما أوقفت مرافقتها داخل الفضاء المخصص للعموم بالمطار، وذلك أثناء استعدادهما للمغادرة على متن رحلة جوية متوجهة للعاصمة الفرنسية باريس، حيث أسفرت عملية المراقبة الأمنية لحقائب سفرهما عن ضبط ما مجموعه 29 كيلوغرام من مخدر الشيرا، مقسمة بالتساوي بينهما ومعبأة على شكل 290 صفيحة داخل تجاويف معدة خصيصا بأمتعتهما الشخصية.

 

وأضاف المصدر ذاته أن بالمشتبه فيهما احتفظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تجريه المصلحة الولائية للشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق