مطار بني ملال .. استئناف الرحلات الجوية في ماي المقبل

20 يناير 2024آخر تحديث :
مطار بني ملال .. استئناف الرحلات الجوية في ماي المقبل
(آش24):

 

علم لدى مصدر مسؤول بمطار بني ملال أن هذا الأخير سيستأنف أنشطته الجوية، يوم ثالث ماي المقبل، بتدشين رحلة مرتقبة اتجاه برشلونة-جيرونا.

ويعود النشاط الجوي بالمطار بواقع ثلاث رحلات أسبوعية، ذهابا وإيابا، أيام الاثنين والجمعة والأحد، وذلك بعد توقف طويل لم يتم خلاله تسيير أي رحلة جوية من بني ملال وإليها.

وحسب المصدر ذاته، فإن المطار يعتزم أيضا إدراج ثلاث رحلات جديدة نحو ميلانو في المستقبل القريب، موضحا أن هناك مشاريع جارية لتمديد الرحلات إلى مدن دولية أخرى تستقطب مهاجرين وطلبة ينحدرون من الجهة، من بينها باريس ومدريد وبروكسل وأمستردام ومارسيليا وفرانكفورت وروما.

يذكر أن هذه الرحلات استفادت من دعم مالي قدمته جهة بني ملال ـ خنيفرة، مما ساهم في تعزيز العديد من الرحلات الجوية وتطوير أفضل للسياحة المحلية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق