“مشرمل” يزرع الرعب بسيف في أولاد تايمة

16 سبتمبر 2019آخر تحديث :
“مشرمل” يزرع الرعب بسيف في أولاد تايمة
مهدي الشاوي///

 

تمكنت مصالح الأمن بأولاد تايمة، مساء أمس الأحد، إيقاف شخص عشريني ينحدر من حي الرطيم، بعدما أقدم هذا الأخير وهو في حالة تخدير على تعريض عدد من المواطنين للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض بالشارع العام.


وكشف مصدر مطلع أن عملية القبض على المشتبه به، الذي يشتغل حمالا بواسطة عربة مجرورة بدابة، جاءت استجابة لطلب استغاثة تقدم به أحد المواطنين على الخط الهاتفي 19 بعدما سجلت أربع حالات تعرضت للضرب والجرح بواسطة سكين من طرف هذا الأخير على مستوى حي الرطيم بأولاد تايمة، وهو النداء الذي تفاعلت معه مصالح الأمن التي انتقلت إلى عين المكان قبل أن يجريإلقاء القبض على المعنى بالأمر واقتياده إلى مقر مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه بخصوص الأفعال المنسوبة إليه.


وذكر المصدر أن المشتبه فيه تناول كمية من مسكر ماء الحياة قبل أن يتسبب في فوضى عارمة بالشارع العام، وتعريض حياة عدد من المواطنين للخطر بواسطة سكين كان بحوزته، مبرزا أنه وضع تحت تدبير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه أمام القضاء بعد إنهاء البحث معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق