مستشار جماعي من البيجيدي يعتدي على ضابط شرطة ممتاز في أزمور

7 أغسطس 2019آخر تحديث :
مستشار جماعي من البيجيدي يعتدي على ضابط شرطة ممتاز في أزمور
مهدي الشاوي///

 

اعتقلت الشرطة القضائية بمدينة أزمور، أخيرا، مستشارا جماعيا عن حزب العدالة والتنمية بعدما اعتدى بالضرب على ضابط ممتاز بشرطة الأمن العمومي النجدة.

 

وتفجرت الواقعة، وفق ما أكدته مصادر مختلفة، عندما استدعى المستشار الشرطة للتدخل لفك نزاع قام بين شخصين في المقهى التي يسيرها وما أن حضر عناصر النجدة حتى بدأ بالعربدة والاحتجاج على التأخر وحينما هم رجال الشرطة بالمغادرة لاستدعاء الضابط المختص بمعاينة الأضرار، قام المستشار بمنع سيارة الشرطة من التحرك ونزع مفاتيح التشغيل.

 

في تلك الأثناء، يوضح المصدر، حاول الضابط استرداد المفاتيح غير أن المستشار اعترضه بقوة، ما تسبب في إصابة للضابط في أنفه ورأسه نقل على إثرها إلى المستشفى المحلي بأزمور لتلقي العلاج وحصل على شهادة طبية تتبث العجز ب21 يوم.

 

وبعد إخطار النيابة العامة بالحادث، تضيف المصادر، أمرت بإيداع المتهم رهن تدابير الحراسة النظرية ليجري تقديمه في حالة اعتقال على أنظار القضاء بعد غد الجمعة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق