مرتيل: أسرة الأمن الوطني تكثف جهودها لضمان الأمن مع حلول العام الجديد

31 ديسمبر 2023آخر تحديث :
مرتيل: أسرة الأمن الوطني تكثف جهودها لضمان الأمن مع حلول العام الجديد
مراسل (آش24) بمرتيل:

مع حلول رأس السنة الميلادية الجديدة، تتأهب فرق الأمن الوطني بكل تشكيلاته وأصنافه للتكثيف من جهودها، والسهر بشكل متواصل على حماية أمن واستقرار البلد بما في ذلك المنافذ ومداخل المدن باعتبارهما أداة الربط الأساسية في ردع وإيقاف كل من تسول له نفسه المساس بالأمن العام.

وتماشيا مع هاته الظرفية الزمنية الخاصة، وعلى غرار كل سنة تنتشر أعداد كبيرة من الفرق الأمنية بنقاط عدة ومتفرقة على مختلف أرجاء المملكة، وهو نفس الحال الذي دابت عليه مفوضية الأمن بمرتيل، حيث السهر متواصل عبر تكثيف الجهود والعمل على رصد أية مخالفات أو انفلاتات أمنية قد تساهم في خلق أضرار على سلامة وأمن المواطنين والمواطنات.

وياتي تكثيف هذه الجهود في سياق التدابير الإستباقيىة التي تقوم بها المديرية العامة للأمن الوطني في مثل هذه المناسبات حفاظا على سلامة ممتلكات الدولة والافراد، وكذلك مختلف المؤسسات العمومية والخاصة كالإدارات والفنادق ومحاربة كل ما من شأنه تعكير الجو العام لأمن البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق