مراقبة أمنية تطيح بـ “بزناز” في بني ملال

3 مارس 2020آخر تحديث :
مراقبة أمنية تطيح بـ “بزناز” في بني ملال
مهدي الشاوي///

 

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية ببني ملال، أول أمس الأحد، على أنظار النيابة العامة شخص يبلغ من العمر 33 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للإشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في مخدر الشيرا.

 

وحسب مصدر أمني، فإن عناصر فرقة مكافحة المخدرات بمصلحة الشرطة القضائية ببني ملال وبعد استغلاها لمجموعة من المعلومات والقيام بحراسات مكثفة تمكنت من إيقاف المعني بالأمر متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرا، قبل أن تسفر عملية التفتيش التي أنجرت داخل محل سكناه من حجز 9 كيلوغرامات أخرى من نفس المخدر موزعة على 99 صفيحة معدة للترويج، فضلا عن مبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات ترويج المخدرات وهاتف نقال، بالإضافة لحجز سيارة كان المعني بالأمر يستغلها في أنشطته المحظورة.

 

وأضاف المصدر أن المشتبه فيه احتفظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة قبل تقديمه أمامها، للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه، فيما لازال البحث جاريا لإيقاف مزوده الرئيسي.

 

وتدخل هذه العملية في إطار المجهودات التي تقوم بها مصالح الأمن بولاية أمن بني ملال من أجل محاربة كل مظاهر الجريمة وخاصة تلك المتعلقة بالإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق