مدينة أخرى تنضاف إلى قائمة المناطق الخاضعة ل “الحجر الصحي” الجزئي للحد من تفشي (كورونا)

12 نوفمبر 2020آخر تحديث :
مدينة أخرى تنضاف إلى قائمة المناطق الخاضعة ل “الحجر الصحي” الجزئي للحد من تفشي (كورونا)
مهدي الشاوي:

 

قررت لجنة اليقظة الإقليمية بإقليم طاطا، أمس الأربعاء، تنزيل جملة من الإجراءات الرامية إلى مراقبة تحركات المواطنين لاحتواء بؤر فيروس (كورونا)، بدءا من يوم غد الجمعة.

 

وتمثلت هذه الإجراءات، حسب بلاغ صدر في هذا الشأن، في تشديد المراقبة بمداخل المنطقة ومطالبة الوافدين عليها والخارجين منها بضرورة التوفر على رخص التنقل المسلمة لهم من قبل السلطات العمومية، مع  تشديد عملية للمراقبة على الحواجز الأمنية.

 

كما تقرر إغلاق جميع الساحات والفضاءات العمومية، والمحلات التجارية والحرفية والمهنية والمقاهي المطاعم على الساعة 8 مساء، إضافة إلى إغلاق القاعات الرياضية وملاعب القرب والحمامات وإنهاء أنشطة أسواق القرب والأسواق الشعبية بالمدينة على الساعة الرابعة بعد الزوال.

 

وشملت أيضا منع انعقاد السوق الأسبوعي “سوق لعجاج” أيام السبت والأحد، فضلا عن وضع نقط للمراقبة الطرقية من أجل التخفيف من التنقلات عير الضرورية.

 

ونبهت السلطات المعنية بطاطا إلى ضرورة ارتداء الكمامة واحترام التباعد الاجتماعي، مبرزة أن هذه الإجراءات ستستمر لمدة 14 يوما قابلة للتمديد.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق