مجلس البيضاء- سطات يبحث برنامج التنمية الجهوية في ظل تداعيات (كوفيد-19)

13 أغسطس 2020آخر تحديث :
مجلس البيضاء- سطات يبحث برنامج التنمية الجهوية في ظل تداعيات (كوفيد-19)

 

بحث مكتب مجلس جهة الدار البيضاء- سطات، خلال اجتماع عقده عن بعد، أول أمس الثلاثاء، برنامج التنمية الجهوية في ظل تداعيات جائحة (كوفيد-19).

وذكر المكتب في بلا له، أن هذا الاجتماع، خصص للتحضير للدورة العادية لشهر أكتوبر وتتبع تفعيل برنامج التنمية الجهوية في ظل تداعيات جائحة (كوفيد-19) وانعكاساتها المالية والقانونية على الجهة.

وبالمناسبة، دعا المكتب، ساكنة جهة الدار البيضاء سطات، إلى الالتزام الصريح بالخطوات الاحترازية ، صحيا واجتماعيا ومهنيا لتفادي كل المخاطر المحتملة ، ومن أجل نهوض جماعي عميق يؤهل الاقتصاد والمجتمع ويعطي للسياسة نبلها الإرادي والوطني العام، ويمنح للمؤسسات قوتها الضرورية المتوخاة في رفع التحديات .

كما ثمن عاليا المجهودات الجبارة التي تقوم بها الأطر الوطنية في قطاعات الصحة والأمن والدرك والوقاية المدنية والقوات المساعدة، للحد من انتشار الوباء، مشددا على أهمية توفير كل الشروط الضرورية للانتصار في هذه المعركة الضارية التي تهدد الحياة العامة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق