مجزرة مروعة تهز البيضاء في «الطوارئ الصحية». أم تقتل أبنائها الثلاثج وتحاول الانتحار في سادس أيام رمضان

30 أبريل 2020آخر تحديث :
مجزرة مروعة تهز البيضاء في «الطوارئ الصحية». أم تقتل أبنائها الثلاثج وتحاول الانتحار في سادس أيام رمضان
مهدي الشاوي:

اهتزت الدار البيضاء، اليوم الخميس، على وقع مجزرة دموية ارتكبتها أم تقطن في حي الليمون بالحي الحسني، حيث أقدمت على قتل أبنائها الثلاثة داخل منزلها باستعمال أداة حادة.

وفي تفاصيل هذه الجريمة المروعة، كشف مصدر مطلع، ل «آش 24»، أن الضحايا الثلاثة، وهم بنتان وولد، فارقوا الحياة بعدما وجهت لهم والدتهم ضربات قوية بالأداة المذكورة، مشيرا إلى أن وفاتهم أعلنت بعد نقلها إلى المستشفى الحسني بالمنطقة، والذي ما زالت ترقد فيه الأم بعدما أنقذت في آحر لحظة إثر إقدام على محاولة انتحار بقطع شرايين يدها.

وذكر المصدر أن الحادث استنفر مختلف الأجهزة الأمنية، التي حلت بمكان الجريمة، حيث باشرت على الفرو بحثا ميدانيا وتقنيا لكشف جميع ظروف وملابسات هذه الجريمة التي هزت العاصمة الاقتصادية في سادس أيام رمضان، الذي يمر هذه السنة في ظرف استثنائي تعيش المملكة والمتمثل في فرض «الطوارئ الصحية» لمكافحة فيروس (كورونا).

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق