مبيعات الإسمنت تجاوزت 2.2 مليون طن

5 مارس 2024آخر تحديث :
مبيعات الإسمنت تجاوزت 2.2 مليون طن
(آش24)///

أفادت الجمعية المهنية لشركات الإسمنت بأن مبيعات الإسمنت بلغت أزيد من 2.2 مليون طن خلال الشهرين الأولين من سنة 2024، ما يمثل ارتفاعا بنسبة 7.52 في المائة مقارنة بالفترة ذاتها من سنة 2023.
وأوضحت الجمعية ،في وثيقة نشرت على موقعها الإلكتروني، أنه بخصوص شهر فبراير، بلغت مبيعات الإسمنت ما يعادل 1.07 مليون طن، أي بارتفاع بنسبة 8.55 في المائة مقارنة بالشهر ذاته من سنة 2023.

وتضم الجمعية المهنية في عضويتها كلا من شركة “إسمنت تمارة”، و”إسمنت الأطلس”، و”إسمنت المغرب”، و”لافارج هولسيم المغرب”، و”نوفاسيم”.

وكانت مبيعات الإسمنت، بلغت عند متم دجنبر الماضي،12,51 مليون طن، بارتفاع نسبته 0.19 في المائة مقارنة بسنة 2022، بحسب ما أفادت به وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق