مبابي يوقع لريال مدريد

12 مارس 2022آخر تحديث :
مبابي يوقع لريال مدريد

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم السبت، أن الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان لكرة القدم، سيوقع عقد انتقاله إلى ريال مدريد الأسبوع القادم.

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات كُثفت خلال الأيام الأخيرة، وأن النادي يتطلع إلى توقيع العقد قبل يوم الجمعة المقبل، رغم أن الإعلان الرسمي عن الصفقة لن يتم قبل نهاية الموسم، احتراما لباريس سان جيرمان الذي مازال ينافس على لقب الدوري الفرنسي.

وحسب “ماركا”، فإن مبابي البالغ 23 عاما، الذي يعد اللعب في ريال مدريد حلم طفولته، سيحصل على مكافأة توقيع قد تصل إلى حوالي 60 أو 80 مليون يورو، وسيبلغ راتبه حوالي 25 مليونا صافيا في الموسم الواحد.

وبات بإمكان الريال التفاوض لضم النجم الفرنسي مبابي منذ فاتح يناير الماضي، نظرا لانتهاء عقد اللاعب مع نادي باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق