مؤلم.. مصرع شخصين في انهيار حائط بعين الذئاب في الدار البيضاء

3 ديسمبر 2019آخر تحديث :
مؤلم.. مصرع شخصين في انهيار حائط بعين الذئاب في الدار البيضاء
مهدي الشاوي:

علمت «آش 24» أن شخصين لقيا مصرعهما، قبل قليل من مساء اليوم الثلاثاء، بعدما تسببت التساقطات المطرية المهمة التي تعرفها الدار البيضاء في انهيار حائط عليهما بمنطقة عين الذئاب الساحلية، التي تشهد هذه الأيام تشييد «شوروم» لعرض سيارات من نوع «ميرسيدس» للبيع، بعد حصول الجهة المنظمة على ترخيص بذلك.

وكشف مصدر مطلع للموقع أن الهالكين أعلنت وفاتهما بمجرد إدخالهما إلى المستشفى والذي نقلا إليه في حالة صحية حرجة جدا إثر إصابتهما بجروح بليغة في الرأس جراء الحادث الذي تسبب فيه بالأساس الحالة المتهالك للحائط الذي شيد منذ سنوات عديدة.

وأوضح المصدر أن الواقعة خلقت حالة استنفار كبيرة بالمنطقة، حيث هرعت السلطات المحلية التي سارعت إلى اتخاذ الإجراءت اللازمة بتعليمات مباشرة من عامل آنفا رشيد عفيرات، الذي تابع عن كثب التطورات المتلاحقة المتعلقة بهذه الواقعة المأساوية لحظة بلحظة.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق