لفتيت يطالب الولاة والعمال بمنع جميع التظاهرات الكبرى

5 مارس 2020آخر تحديث :
لفتيت يطالب الولاة والعمال بمنع جميع التظاهرات الكبرى
مهدي الشاوي:

وجه عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، مراسلة إلى ولاة وعمال عمالات وأقاليم المملكة لاتخاذ تدابير وإجراءات وقائية ضد فيروس «كورونا».

 

وطالب وزير الداخلية، في مراسلة موقعة باسمه، باتخاذ الإجراءات الضرورية لمنع جميع التظاهرات الرياضية والفنية والثقافية، والتي يشارك فيها أشخاص قادمون من الخارج، خلال شهر مارس الحالي.

 

وشددت المراسلة، على منع جميع التظاهرات التي يشارك أكثر من 1000 شخص من المقيمين في التراب الوطني في حالة إقامتها في أماكن مغلقة أو محددة، بالإضافة إلى منع كل المهرجانات باستثناء المواسم.

 

وأمر وزير الداخلية، في مراسلته، أن تقام اللقاءات الرياضية الوطنية وكذا اللقاءات بين الفرق الرياضية والوطنية ونظيرتها الأجنبية بدون جمهور.

 

كما دعت المراسلة ولاة وعمال عمالات وأقاليم المملكة إلى عقد اجتماعات مع منظمي التظاهرات من أجل إبلاغهم بهذا القرار، بتنسيق مع السلطات المختصة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق