لفتيت ووزير الأمن الإسرائيلي يتفقان على الاجتماع قريبا

9 فبراير 2021آخر تحديث :
لفتيت ووزير الأمن الإسرائيلي يتفقان على الاجتماع قريبا

 

أعلن وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي، أمير أوحانا، أمس الاثنين، أنه أجرى محادثة هاتفية مع وزير الداخلية المغربي عبد الوافي لفتيت، وأنهما اتفقا على الاجتماع قريبا إما في إسرائيل أو المغرب.

 

وقال وزير الأمن الإسرائيلي في تدوينة له على موقع (فيسبوك)، إنه استهل المكالمة بعدة جمل باللهجة العامية المغربية، مؤكدا أمام لفتيت أهمية الاتفاق بالنسبة له لكونه ابن عائلة يهودية تنحدر من أصول مغربية، وانه انتظر تحقيق هذا الاتفاق سنوات طويلة.
ووصف الوزير الإسرائيلي المكالمة الهاتفية “بالدافئة” بشكل خاص، والتي أكدا خلالها على أهمية اتفاق التطبيع الموقع بالنسبة للمنطقة كلها، وتبادل الجانبان الدعوات للزيارة لدفع التعاون بمواضيع الأمن الداخلي، مشيرا إلى أنهما اتفقا على الاجتماع قريبا إما في إسرائيل أو المغرب.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق