لفتيت يوصي الولاة والعمال بتنظيم «الإحسان» للمتضررين من «كورونا»

24 مارس 2020آخر تحديث :
لفتيت يوصي الولاة والعمال بتنظيم «الإحسان» للمتضررين من «كورونا»
مهدي الشاوي:

توصل الولاة والعمال في جميع جهات وأقاليم المملكة بتعليمات جديدة تتعلق بضرورة تنظيم عمليات المساعدات التي يشرف عليها المحسنون، بالتزامن مع الوضع الخاص الذي يعرفه المغرب بسبب فيروس (كورونا).

 

وذكرت مصادر مختلفة أن وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، وفي ظل ما تشهده عدد من المدن والقرى من حملات تضامنية واسعة تستهدف الفئات الهشة التي تتضرت من توقف عدد من المرافق بسبب الجائحة، طالب بضرورة مرور المحسنين عبر قنوات الولاة والعمال، مشددا على أن رجال السلطة وحدهم المخول لهم الاشتغال على هذا الملف في هذه الظروف.

 

وفي هذا الصدد، وجه وزير الداخلية المسؤولين الترابيين إلى ضرورة البحث مع المحسنين عن الصيغ الكفيلة بإيصال المساعدات إلى المستحقين، تجنبا لكل ما من شأنه المس بالنظام العام والتأثير على سير الحياة بشكل طبيعي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق