لحظات رعب عاشها ركاب حافلة بالبيضاء. وجدوا أنفسهم تحت رحمة قاصر قاد الحافلة بهم بعد نشوب خلاف مع السائق.. والواقعة انتهت بحادثة

29 يوليو 2019آخر تحديث :
لحظات رعب عاشها ركاب حافلة بالبيضاء. وجدوا أنفسهم تحت رحمة قاصر قاد الحافلة بهم بعد نشوب خلاف مع السائق.. والواقعة انتهت بحادثة
مهدي الشاوي///

 

عاش ركاب حافلة بالدار البيضاء مسلسل رعب حقيقي بعدما وجدوا أنفسهم، مساء أمس الأحد، تحت رحمة قاصر، أقدم على قيادة الحافلة بهم إثر نشوف خلاف مع السائق، قبل أن يرغم على التوقف بعد تسببه في حادثة اقتصرت خسائرها على الجانب المادي فقط.

 

وفي تفاصيل الواقعة، التي فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعاصمة الاقتصادية بحثا قضائيا بشأنها، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أكد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني ثلاثة أشخاص، من بينهم جانحان قاصران، أقدموا على تعريض سلامة ركاب حافلة للنقل الحضري للخطر والتسبب في حادثة سير بخسائر مادية.

 

وأوضح المصدر نفسه أن المشتبه فيهم دخلوا في خلاف عرضي مع سائق حافلة تربط بين شاطئ عين الذئاب ومنطقة السالمية بالدار البيضاء، قبل أن يعمد السائق للتوقف والترجل من الحافلة بغرض طلب تدخل عناصر الشرطة، وقتها عمد مشتبه فيه قاصر لتشغيل محرك الحافلة وسياقتها لمسافة قصيرة نجم عنها حادثة سير بخسائر مادية بسيطة.

 

وذكر المصدر ذاته أن المشتبه فيهم الثلاثة المتورطين في الحادث أوقفوا ووضعوا، ليتقرر وضع الشخص الراشد تحت تدبير الحراسة النظرية، بينما احتفظ بالقاصرين تحت المراقبة، في حين جرى الاستماع للسائق ولعدد من مستعملي الحافلة الذين لم يصب منهم أي واحد بأية جروح أو إصابات جسدية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق