“لارام” تكشف الخطوط العريضة ل “برنامج” الرحلات المعلنة استثنائية تبعا لقرار الحكومة

9 يوليو 2020آخر تحديث :
“لارام” تكشف الخطوط العريضة ل “برنامج” الرحلات المعلنة استثنائية تبعا لقرار الحكومة
آش24///

 

تبعا إلى بلاغ الحكومة، المتعلق بترخيص السفر الجوي، والبحري بين المغرب، وبقية العالم، وفق شروط معينة، أعلنت الخطوط الجوية الملكية المغربية أنها قيد إعداد برنامج رحلات جديد، سيتم ملاءمته مع الشروط، التي تفرضها الحكومة في إطار هذه العملية.

وأكدت الشركة، في بلاغ لها، أصدرته، اليوم الخميس، أن الأمر يتعلق برحلات استثنائية، ستتم برمجتها بتنسيق تام مع السلطات المغربية المعنية.

 

وأضافت أن هذه الرحلات، ستغطي عددا محدودا من الوجهات، من بينها وجهات مؤمنة من طرف الخطوط الملكية المغربية. وسيتم إعداد برنامج الرحلات  المذكور، للشروع في تسويقه، قبل نهاية الأسبوع الجاري، وبالتالي ستعلن تفاصيل بيع التذاكر الخاصة بهذه الرحلات.

 

وطبقا لتوصيات السلطات العمومية، والمعايير الدولية، وضعت الخطوط الملكية المغربية تدابير صحية، لضمان صحة، وسلامة زبائنها، ومستخدميها.

 

وفي هذا الإطار، أشارت إلى إلزامية ارتداء الأقنعة الواقية على متن رحلاتها، كما أشارت إلى أن الحقائب اليدوية، وتلك الخاصة بالرضع، والحواسيب المحمولة، وحدها مرخص حملها على متن الطائرة.

 

وذكرت أن مصالحها تعقم طائراتها، وكل الفضاءات، التي يمر بها زبائنها، انطلاقا من التسجيل حتى الإركاب، كما تسهر على الالتزام بالتدابير الصحية، خلال هذه العملية، كاحترام مسافة الأمان داخل فضاءات الإركاب، وعلى متن الحافلات، وكذا الممرات المؤدية إلى الطائرة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق