كورونا. مقطورات «الترامواي» تجوب الرباط ـ سلا ب «كمامة»

11 يونيو 2020آخر تحديث :
كورونا. مقطورات «الترامواي» تجوب الرباط ـ سلا ب «كمامة»
مهدي الشاوي:

بدأ «ترامواي» الرباط- سلا في العودة إلى رفع وتيرة رحلاته، بشكل تدريجي، مع الشروع في تنزيل إجراءات تخفيف «الحجر الصحي»، الذي اعتمد للحد من تفشي وباء «كورونا».

 

وجرى مواكبة هذه العملية باعتماد فكرة تحسيسة جميلة تمثلت في وضع كمامة في مقدمة المقطورات، وذلك لتوعية الناس بإزامية التقيد بارتداء هذه الأداة الوقائية حفاظا على الصحة العامة.

 

وأعلنت شركة «ترامواي الرباط ـسلا» أنه، ابتداء من اليوم الخميس، سيجري تمديد نطاق ساعات العمل من 7 صباحا إلى الثامنة مساء، مع رفع وتيرة مرور المقطورات، من الاثنين إلى الجمعة، بوتيرة مرور واحد كل 10 دقائق بين السابعة والعاشرة صباحا، وبين الرابعة بعد الزوال والثامنة مساء، ومرور كل 15 دقيقة بين العاشرة صباحا والرابعة بعد الزوال، بالنسبة لأيام السبت والأحد، ومرور واحد كل 15 دقيقة طوال أوقات العمل.

 

وتدعو الشركة الجميع إلى احترام الإجراءات الوقائية الموصى بها من طرف وزارة الصحة، مؤكدة أن الحد الأقصى لعدد الركاب في المقطورة المزدوجة سيصبح الآن 240.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق