«كورونا» تفجع والي الأمن الدخيسي في عمه اختصاصي جراحة العظام والمفاصل بالبيضاء

10 أكتوبر 2020آخر تحديث :
«كورونا» تفجع والي الأمن الدخيسي في عمه اختصاصي جراحة العظام والمفاصل بالبيضاء
مهدي الشاوي:

توفي البروفيسور محمد الدخيسي، الاختصاصي في جراحة العظام والمفاصل، وعم مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، ورئيس مكتب الإنتربول بالمغرب، مساء أمس الجمعة، متأثرا بإصابته بفيروس (كورونا) المستجد.

 

وكان الراحل من الأطر الطبية الكفأة والتي قدمت الكثير في المجال الصحي في العاصمة الاقتصادية، وهي الخدمات التي لم يتوانى أو يتردد في عرضها على من كان في حاجة لها حتى في زمن الجائحة، التي خطفته، بشكل مفاجئ، ليخلف رحليه حزنا عميقا وسط أقاربه ومعارفه وزملاءه في المهنة.

 

وبهذه المناسبة الأليمة، تتقدم أسرة جريدة «آش 24» بأحر التعازي لأسرة الفقيد الصغيرة والكبيرة ولجميع معارفه وأصدقائه، راجية من العلي القدير أن يلهمهم جميعا الصبر والسلوان وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.    

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق