كشف شحنة مخدرات داخل حافلة لنقل الركاب بميناء طنجة المتوسط

16 فبراير 2020آخر تحديث :
كشف شحنة مخدرات داخل حافلة لنقل الركاب بميناء طنجة المتوسط
مهدي الشاوي///

 

تمكنت المصالح الأمنية العاملة بميناء طنجة المتوسط، وبتنسيق وتعاون مع المصالح الجمركية، من إيقاف، أمس السبت، أربعة أشخاص ووضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية للاشتباه في تورطهم في عملية تهريب مخدرات على متن حافلة لنقل الركاب كانت متوجهة الى مدينة برشلونة الاسبانية.

 

وفي تفاصيل العملية، كشف مصدر مطلع أن أمن ميناء طنجة المتوسط، وبعد شكوك حامت حول حافلة لنقل الركاب جرى اخضاع هيكلها الداخلي للتفتيش بواسطة جهاز (السكانير) والكلاب البوليسية المدربة، لتبين عملية ازالة الهيكل عن كمية 55 كيلوغرام مدسوسة بعناية في أنحاء مختلفة من الحافلة.

 

وأوضح أن الأبحاث والتحريات مع الأشخاص الأربعة الموقوفين ما زالت جارية معهم من طرف فرقة الشرطة القضائية بميناء طنجة المتوسط بالإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة للكشف عن جميع المعطيات المرتبطة بهذه القضية.

 

يشار إلى أن هذه العملية تدخل في إطار المجهودات الأمنية المبذولة من طرف شرطة الحدود في محاربة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق