كرة القدم.. نادي روما مهتم بالتعاقد مع حكيم زياش

2 يناير 2024آخر تحديث :
كرة القدم.. نادي روما مهتم بالتعاقد مع حكيم زياش
(آش سبور):

كشفت وسائل إعلام إيطالية أن نادي روما أبدى اهتمامه بخدمات الدولي المغربي حكيم زياش، الذي قد يغادر فريقه الحالي غلطة سراي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وكتب موقع (Il romanista.it) أن “نادي العاصمة الإيطالية، الذي يعيش على وقع تغيرات عديدة، يستهدف الجناح المغربي حكيم زياش لتعزيز صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية لشهر يناير”.

وأضاف أنه بعدما كان مهتما بأسد الأطلس في شهر يناير الماضي وخلال فترة الانتقالات الصيفية، يرغب النادي ومدربه جوزيه مورينيو اليوم في استقطاب خدمات الدولي المغربي.

وتابع الموقع قائلا “يمكن لروما هذه المرة محاولة إبرام هذه الصفقة الحاسمة للحصول على خدمات النجم المغربي، وبالتالي ضمان لاعب استثنائي قادر على استبدال ديبالا واللعب بجانبه في الوقت نفسه”.

وجهز النادي الإيطالي عرضا بقيمة حوالي 8 ملايين يورو للدولي المغربي الذي بلغ نصف نهائي مونديال 2022 إلى جانب أسود الأطلس، وفقا للمصدر ذاته.

وبالنسبة للموسم المقبل، تطمح روما الى بناء فريق أكثر تنافسية من الفريق الحالي. وستعتمد حملة الانتقالات إلى حد كبير على التأهل للنسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق