كان الكوت ديفوار: منتخبا المغرب ونيجيريا الأعلى قيمة سوقية في أفريقيا

15 يناير 2024آخر تحديث :
كان الكوت ديفوار: منتخبا المغرب ونيجيريا الأعلى قيمة سوقية في أفريقيا
(آش سبور):

يتصدر منتخبا نيجيريا والمغرب قائمة منتخبات القارة الأفريقية كأعلى منتخبين قيمة سوقية، بحسب بيانات موقع “تراسفير ماركت” أوردتها صحف محلية، اليوم الإثنين.

وحل منتخب نيجيريا، وفق بيانات الموقع المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين، في المرتبة الأولى كأعلى منتخب قيمة سوقية بنحو 348 مليون يورو، وبفارق ضئيل، جاء المنتخب الوطني المغربي في المرتبة الثانية بقيمة سوقية بلغت 347.4 مليون يورو.

وفي المرتبة الثالثة حل منتخب كوت ديفوار، البلد الذي يستضيف النسخة 34 من كأس أمم إفريقيا، ب334.5 مليون يورو تلاه المنتخب السينغالي ب274.4 مليون يورو ثم منتخب غانا في المرتبة الخامسة ب196 مليون يورو.

وضمت القائمة أيضا منتخب الكاميرون الذي حل قي المرتبة السابعة ب 140.5 مليون يورو ثم مصر التي احتلت المركز التاسع بقيمة سوقية بلغت 135.6 مليون يورو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق