كارتيرون يشبه مستوى الرجاء بهذا الفريق العالمي

1 نوفمبر 2019آخر تحديث :
كارتيرون يشبه مستوى الرجاء بهذا الفريق العالمي
سعيد الراجي:

شبه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للرجاء، مستوى فريقه ببرشلونة الإسباني، لافتا إلى أن هدف ناديه الأساسي هو تحقيق البطولات وإسعاد جماهيره.

 

ويلتقي الرجاء أمام الوداد، مساء غد السبت في “ديربي مغربي”، ضمن منافسات ذهاب ثمن نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

 

وأوضح كارتيرون، في تصريحات تلفزيونية، أن فرص فريقه في الفوز على الوداد في الديربي خلال المباراة المقبلة تعد كبيرة جدا، مشيرا إلى أن كل العوامل تصب في صالح فريقه، بالنظر للمستويات العالية التي يقدمها هذا الموسم وتذكره بنادي برشلونة.

 

ويحتل الرجاء المركز الثامن في الدوري المغربي برصيد 4 نقاط من انتصار وتعادل، علما أنه تتبقى له مباراتين مؤجلتين.

 

وأشار المدير الفني لفريق الرجاء إلى أن الهدف من الديربي هو الفوز، لافتا إلى أنه من الصعب عليه خسارة هذه المباراة.

 

وتابع «فريق الوداد يعد واحدا من أفضل الفرق في أفريقيا، ويمتلك من العناصر والمميزات ما يجعله ضمن الفرق الكبيرة في القارة السمراء». 

 

وأكمل “لقد عشت الديربي في أجواء رائعة، واللاعبون متحمسون لهذه المباراة، وهذا ما يسهل مهمة تحضيري للقاء». 

 

ولم يخفِ كارتيرون بأن هناك ضغوطا كبيرة على اللاعبين من قبل الجماهير، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنها ستكون عوامل محفزة من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات.

 

واختتم “الفوز بجميع البطولات التي ننافس عليها هي أولويات الفريق في الموسم الجاري». 

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق