“قولولو” و”السيفوح” في قبضة الأمن للاشتباه في إغراقهما فاس بالحشيش والقرقوبي

5 يونيو 2020آخر تحديث :
“قولولو” و”السيفوح” في قبضة الأمن للاشتباه في إغراقهما فاس بالحشيش والقرقوبي
مهدي الشاوي:

 

تمكنت فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن فاس، صباح أول أمس الأربعاء، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

 

وألقي القبض على المشتبه فيه الملقب “السيفوح” بعد مداهمة وكره على مستوى حي المرجة بمدينة فاس، الذي يستعمله في ترويج المخدرات، قبل أن تسفر عملية التفتيش المنجزة عن حجز كيلوغرام و 800 غرام من مخدر الشيرا مجزأة على شكل قطع معدة للبيع، فضلا عن حجز مبلغ مالي متحصل عليه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

 

ومواصلة للمجهودات الأمنية، تمكنت مصالح الشرطة بمنطقة بنسودة من إيقاف الملقب ” قولولو” أيضا من ذوي السوابق القضائية، والذي اشتبه تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والإتجار في الأقراص المهلوسة والأقراص الطبية المخدرة، حيث ضبطَ بحوزته (48) قرص مخدر، من بينها (43) قرص نوع إكستازي و(05) أقراص طبية مخدرة من نوع (ريفوتريل)، علاوة على حجز هاتفين محمولين ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات عملية ترويج المؤثرات العقلية.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، لمعرفة مدى تورطهما في قضايا مماثلة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق