قضية “التحرش الجنسي” الذي انتهى بجريمة قتل دهسا بصفرو. أمن فاس يوقف الجاني المفترض

13 يناير 2020آخر تحديث :
قضية “التحرش الجنسي” الذي انتهى بجريمة قتل دهسا بصفرو. أمن فاس يوقف الجاني المفترض
مهدي الشاوي:

أوقفت الشرطة القضائية بفاس، على ضوء معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، اليوم الاثنين، سائق السيارة الذي تسبب عمدا في قتل شخص بسبب خلاف حول التحرش بفتاة كانت في رحلة سياحية.

وكان الشاب (أ.خ)، من مواليد 1994، ينحدر من منطقة عين السبع بالدار البيضاء، لقي مصرعه على الفور منتصف ليلة أول أمس السبت المصرمة، وأصيب صديق له بكسور على مستوى إحدى رجليه، بعد دهسهما لحظة نزولهما من حافلة لنقل المسافرين بباب وحدة فندقية كائنة بمدخل مركز صنهاجة.

وذكرت مصادر متطابقة أن هذا الحادث أعقب شنآنا بين الشاب البيضاوي، الذي كان في رحلة جماعية مع العاصمة الاقتصادية، وسائق السيارة الخفيفة المذكورة وصديق له بسبب تحرشهما بفتاة مشاركة في هذه الخرجة السياحية داخل أحد المقاهي بمدينة صفرو، مبرزة أن المشتبه فيهما تعقبا بسيارتهما الحافلة التي كانت تقل المعنيين بالأمر نحو مركز صنهاجة للمبيت، ما انتهى بوقوع حادث الدهس الجماعي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق