قصبة تادلة ..ترديد النشيد الوطني وتوزيع الورود على السلطات الساهرة على تطبيق حالة الطوارئ الصحية

14 أبريل 2020آخر تحديث :
قصبة تادلة ..ترديد النشيد الوطني وتوزيع الورود على السلطات الساهرة على تطبيق حالة الطوارئ الصحية
محمد الحنصالي - (مراسل)

سجلت ساكنة المركز الترابي لأولاد سعيد الواد ،مساء أمس الاثنين ، في مبادرة تنم عن حس وطني عال، تقديرها وعرفانها للتضحيات الجسام والجهود المبذولة خلال فترة حالة الطوارئ الصحية التي تعرفها بلادنا بسبب تفشي فيروس كورونا. والمقدمة من طرف السلطات المحلية وأعوانها وعناصر الدرك الملكي بقصبة تادلة، والقوات المساعدة والمجلس الجماعي،والاطر الصحية والمجتمع المدني وعمال النظافة.


وقد تجسدت هذه المبادرة الوطنية في ترديد النشيد الوطني من نوافذ وأسطح منازل شارع المركز الترابي مع رفع الأعلام الوطنية.حيث تميزت بحضور كل من قائد قيادة أولاد سعيد الواد ورئيس دائرة قصبة تادلة وقائد الدرك الملكي بقصبة تادلة ورئيس المجلس الجماعي وأعضائه وعناصر القوات المساعدة وأعوان السلطة والاطر الصحية وفعاليات من المجتمع المدني.
وفي كلمة بالمناسبة ،وجه قائد قيادة أولاد سعيد الواد عبد العزيز المعطاوي كلمة أشاد فيها بالتعاون الملموس والتجاوب الإيجابي من ساكنة الجماعة المذكورة في إحترام التدابير الاحترازية المتخذة من طرف الدولة المغربية للتصدي لفيروس كوفيد-19.  ولم يفت القائد في كلمته، التعبير عن شكره الجزيل إلى كل العناصر الأمنية بمختلف تلاوينها ورتبها من رئيس الدائرة وقائد دركية قصبة تادلة وعناصرها والقوات المساعدة وأعوان السلطة والجماعة المحلية وأطر المركز الصحي والفاعلين الجمعويين بالمنطقة..
كما اغتنم فرصة هذا اللقاء ليجدد دعوته لعموم ساكنة قيادة أولاد سعيد الواد إلى التحلي بالمزيد
من الإنضباط والإلتزام بالحجر الصحي قصد تجاوز هذه الجائحة .
وفي الختام تم توزيع الورود على رجال السلطة وأعوانها وممثلي المجلس الجماعي وأطر المركز الصحي وفعاليات جمعوية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق