قادما من الشمال .. إيقاف شخص بأكادير بحوزته 365 كيلوغرام من الحشيش

25 أبريل 2020آخر تحديث :
قادما من الشمال .. إيقاف شخص بأكادير بحوزته 365 كيلوغرام من الحشيش
أسامة الباز

أوقفت  المصالح الأمنية بأكادير  في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت شخص يبلغ من العمر 31 سنة، يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدر الشيرا.

وكشف بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه بمنطقة أمسكرود بضواحي أكادير، بعد عملية مراقبة وترصد بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي المختصة ترابيا، حيث تم ضبطه على متن شاحنة لنقل البضائع تحمل صفائح ترقيم مزورة قادمة من الأقاليم الشمالية للمملكة وبحوزته 365 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة لإيقاف سائق الشاحنة وباقي المشتبه فيهم المتورطين في هذه القضية، وكذا الكشف عن كافة الامتدادات والارتباطات المحتملة لهذه القضية بشبكات ترويج المخدرات.

يشار أن هذه القضية تندرج، في سياق الجهود المشتركة بين مصالح الأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني لمكافحة شبكات الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

المصدر (بلاغ)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق